تفسير المنام

تفسير الحنطور في المنام رؤية ركوب الحصان في الحلم

رؤية ركوب الحصان أو الحنطور في المنام العربة التي تجرها الخيول

معنى رؤية الحصان في الحلم

  1. يدل الحصان على القوة وعلى الموهبة الخفية التي توجد في حياة الشخص الحالم، كما يدل الحصان في المنام على الأمل وعلى الطاقة الإيجابية في المنام.
  2. يقول أيضا ابن سيرين في تفسير رؤية الحصان في الحلم أنه يدل على سعة رزق الشخص وانتصاره على الأعداء، ومن رأى في منامه أنه يقوم بركوب حصان دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير وعلى عزه وجاه، أما من رأى الخيل في المنام وهي منطلقة بقوة دل ذلك على أن هناك عدد من النساء سوف يجتمعن من أجل مأتم أو فرح.
  3. أما إذا شاهد الإنسان في منامة أنه يركب حنطور وينطلق هذا الحنطور بقوة شديدة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يشارك أحد الأشخاص ولكنه سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة في حياته.
  4. أما إذا شاهد الشخص في منامه أنه يركب حنطور ويمر به في الماء يدل على أن هذا الشخص سوف يحصل على ثروة كبيرة جداً وسوف يحيا حياة مترفه، أما إذا كان الماء مضطرب أو به بعض الضباب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخيب أمله في شيء كان ينتظره.

رؤية الحصان الأسود في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام فيرؤية الحصان الأسود في المنام أنه يدل على بعض الكرب والمشكلات بالنسبة للإنسان، حيث أن إذا رأت الفتاة في منامها أنها تركب حصان أسود دل ذلك على أنها سوف تتأخر في تحقيق بعض أحلامها.

أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها تركب عربة يجرها حصان اسود وبجوارها صديق دل ذلك على أن هذه الفتاة سوف تكون محل اهتمام كثير من الرجال المهمين جداً في المجتمع، ولكن إذا رأت أن الحصان قد تحول إلى خنزير يدل ذلك على أن هذه الفتاة سوف ترفض عدد كبير من العرسان إلى أن تفقد جميع الفرص في الزواج.

رؤية الحصان الأبيض في المنام

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة في منامها أنها تركب حصان ابيض دل ذلك على أن هذه الفتاة يوجد الكثير من الأشخاص يطاردونها في الحقيقة خاصة أن وجدت نفسها تهبط من فوق جبل أو هضبة.

أما إذا الحصان الأيبض للفتاة في المنام وأن هناك حصان على شكل جسم بشري دل ذلك على أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى صدمة كبيرة وأنها سوف تتعرض إلى خيبة أمل ولا تجني من وراءها سوي المفاسد

السابق
تفسير قتل الضب في الحلم رؤية صيد الضبان في المنام
التالي
تفسير عفريت في الحلم رؤية العفاريت في المنام

اترك تعليقاً